بطاقات العمل

شروط الحصول على بطاقة ائتمانية التجارية 2024

تعد بطاقات الائتمان التجارية واحدة من أكثر المزايا التي تم الاستخفاف بها في هذا العالم. سواء كنت من عشاق بطاقات الائتمان الخاصة بالنقاط والأميال أو كنت شخصًا يحاول فقط الاستفادة من كل الأشياء الرائعة في الحياة، فسيكون هذا التقرير أحد أهم الأشياء التي يمكنك مشاهدتها لهذا العام شروط الحصول على بطاقة ائتمانية التجارية 2024.

إذا قمتم يا رفاق بكتابة بطاقات الائتمان التجارية حسب المصرفي، فستشاهدون بعضًا من تقاريري القديمة التي حصلت على تصنيف عالٍ في البحث خلال السنوات القليلة الماضية فيما يتعلق بموضوع الائتمان التجاري.

شروط الحصول على بطاقة ائتمانية التجارية 2024

لقد قمت الآن بسرد نقاطي هنا تقريبًا حتى تتمكنوا من الحصول على فكرة واضحة عن الاتجاه الذي سنذهب إليه في هذا التقرير.

لذا، أولاً، سنتعرف على أساسيات الائتمان التجاري. سنتناول الكثير من الأسئلة المتداولة التي أراها.

بعد ذلك، سنتحدث عما تحتاجه لتقديم طلب للحصول على بطاقات ائتمان الأعمال، بشكل أكثر تقييدًا. سنتحدث بعد ذلك عن أفضل بطاقات الائتمان التجارية التي يجب أن تفكر في التقدم للحصول عليها. شروط الحصول على بطاقة ائتمانية التجارية 2024

لماذا يعتبر الائتمان التجاري مهمًا جدًا؟

لذا، أول الأشياء أولاً، لماذا يعتبر الائتمان التجاري مهمًا جدًا؟ لماذا يعد الحصول على بطاقات الائتمان التجارية أمرًا ذا قيمة كبيرة؟ الآن أصبحت قائمة فوائد الحصول على بطاقات الائتمان التجارية في متناول الجميع.

لقد قمت بإعداد تقارير متعددة حول هذا الأمر، ويمكنني قضاء الفقرات التالية في الحديث عن جميع المزايا التي تتمتع بها بطاقات الائتمان التجارية، ولكن فقط لجعل هذا موجزًا وسهل الفهم.

تؤثر بطاقات الائتمان التجارية عليك بشكل إيجابي في العديد من الجوانب المختلفة لحياتك المالية. سنبدأ بجانب بطاقة الائتمان من الأشياء. إذًا هناك بطاقات الائتمان التجارية وهناك بطاقات الائتمان الشخصية.

سيكون معظم الأشخاص الذين يشاهدون هذا التقرير على دراية ببطاقات الائتمان الشخصية. آمل أن يكون لديك زوجين بالفعل. بطاقات الائتمان الشخصية رائعة.

إذا كنت تعرف كيفية سدادها في الوقت المحدد كل شهر، فستجني فوائد مجانية من تلك البطاقات، سواء كانت نقاط سفر أو استرداد نقدي. أو حتى أشياء مثل التأمين على الهاتف الخليوي. كنت في الواقع أدفع فاتورة هاتفي الخلوي ببطاقة ائتمان كل شهر، ومع Inc Business Preferred، وهي بطاقة ائتمان تجارية من Chase، قمت باستبدال هاتفي بالكامل مجانًا.

وكان هذا ظهرًا محطمًا. وذلك عندما كان الجزء الخلفي من هواتف iPhone من الزجاج، وليس من الألومنيوم. والطريقة التي قاموا بإصلاحها بالفعل كانت من خلال إعطائك هاتفًا جديدًا تمامًا. لذلك كان الأمر رائعًا بالنسبة لي لأنني لم يكن لدي الكثير من المال في ذلك الوقت ولم أرغب في إنفاقه لشراء هاتف iPhone جديد.

وكل ما كان علي فعله هو دفع ثمن هاتفي باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي. لقد كسرت هاتفي، واتصلت بشركة بطاقة الائتمان، وقاموا بتحرير شيك لي لاستبدال هذا الهاتف بالكامل بمجرد أن أخذته إلى متجر Apple. هذا أحد الأمثلة التي قمت بها باستخدام بطاقة Inc Business Preferred الخاصة بي.

أنظر أيضا: مراجعة بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية | الفوائد والمكافآت 2024

راجع أيضًا: مراجعة بطاقة الائتمان OpenSky Plus المضمونة

الاستفادة من 1 حدود ائتمانية أعلى

مع بطاقات الائتمان التجارية، ستجد غالبًا أنك تحصل على حدود ائتمانية أعلى بكثير من نظيرتك الشخصية.

إذن ما يعنيه هذا هو أنني إذا تقدمت بطلب للحصول على بطاقة Chase Freedom مقارنة ببطاقة Chase Inc Unlimited، فإن بطاقة Chase Inc Unlimited ستمنحني في كثير من الأحيان حدًا ائتمانيًا يتراوح بين 10 أو 20 أو 30 أو 40 أو 50000 دولار بينما بطاقة Chase Freedom، قد يصل سعري إلى حوالي 1000 دولار إلى 5000 دولار عند تقديم الطلب لأول مرة.

إنه لأمر مدهش للغاية أن يكون لديك حد ائتماني أعلى فقط في حالة كان لديك الكثير من المشتريات، فأنت لا تريد خفض درجاتك بسبب الاستخدام.

أو تريد فقط أن تخبر أصدقاءك في الحديقة، لقد حصلت على حد ائتماني بقيمة 500 ألف دولار. قد لا يفيدك ذلك، لكنه بالتأكيد مرن. وفي عام 2021، أعلم أن بعض الأشخاص يهتمون حقًا بأشياء صغيرة كهذه.

أنظر أيضا: أفضل بطاقة خصم للأطفال مطاردة الخدمات المصرفية الأولى 2024

انظر أيضًا: قبل التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس نصائح مهمة

شروط الحصول على بطاقة ائتمانية التجارية 2024
شروط الحصول على بطاقة ائتمانية التجارية 2024

استفد من 2 مكافآت ترحيبية أعلى

لا يمكنك فقط الحصول على حدود ائتمانية أعلى، بل يمكنك أن تجد نفسك تحصل على مكافآت ترحيبية أعلى. بمعنى أنه إذا تقدمت بطلب للحصول على بطاقة وأعطوك 200 دولار نقدًا عن طريق إنفاق 500 دولار كما يفعلون كمثال لبطاقة الحرية في وقت كتابة هذا المقال، يمكنك العثور على بطاقات مثل بطاقات العمل Chase Inc التي ستمنحك الطريق المزيد من النقاط.

لنفترض أن هناك عرضًا ترويجيًا الآن مقابل مائة ألف نقطة مقابل مبلغ إنفاق أعلى إذا قمت بصرف 100000 نقطة مقابل استرداد سنت واحد إلى نقطة واحدة، فهذا يعني استرداد نقدي بقيمة ألف دولار هناك، لذا حرفيًا من خلال التقدم بطلب للحصول على ائتمان تجاري قم بإنفاق البطاقة عليها بشكل عضوي، حيث يمكنك أن تجد نفسك تحصل على استرداد نقدي مجاني بقيمة 1000 دولار.

علاوة على ذلك، يمكنك أن تجد نفسك تحصل على فئات موسعة للاسترداد النقدي، وهو أمر مفيد أيضًا. بمعنى أنه إذا كنت تحاول العثور على فئة استرداد نقدي، مثل المرافق أو دفع الفواتير، وتريد الحصول على القليل من استرداد النقود لأن هذا شيء تنفق عليه كل شهر، فإن بطاقات الائتمان التجارية هذه ستفعل ذلك في كثير من الأحيان نقدم لك هذه الفئة، على عكس بطاقات الائتمان الشخصية، التي تركز فقط على تناول الطعام وبعض الأشياء الأكثر شيوعًا خارج نطاق الإنفاق العادي.

الاستفادة من 3 الميزة الأكثر قيمة لبطاقات العمل

لذا نأمل حتى هذه اللحظة، أن تفكر، واو، بطاقات الائتمان التجارية ليست سيئة على الإطلاق، لكنني لم أذكر حتى الميزة الأكثر قيمة لبطاقات الائتمان التجارية. وهنا يا شباب. اسمع. بطاقات الائتمان التجارية. لا يقومون بالإبلاغ عن تقرير الائتمان الشخصي الخاص بك. تمام. سأقول ذلك مرة أخرى. لا تقوم بطاقات الائتمان التجارية بالإبلاغ عن تقرير الائتمان الشخصي الخاص بك.

الآن اسمحوا لي أن أقدم بعض إخلاءات المسؤولية. ليست كل بطاقات الائتمان التجارية تفعل ذلك، ولكن كل البطاقات التي أملكها، تلك التي يحصل عليها الأشخاص بشكل أساسي، ستفعل ذلك. لن يقوموا بالإبلاغ عنه في تقرير الائتمان الشخصي الخاص بك. واسمحوا لي أن أشارككم ما يعنيه هذا بالضبط لأن تقرير الائتمان التجاري، وتقرير الائتمان الشخصي، آه، يحتوي على الكثير من المعلومات.

دعني أشرح لك ذلك، دعني أشرح لك ذلك، لنفترض أن لديك رصيدًا في بطاقتك الائتمانية قدره 10000 دولار. إذا كان هذا الرصيد موجودًا في بطاقة Chase Freedom الخاصة بك ولم تقم بسداده، فيمكنك رؤية خزان النقاط الخاص بك.

إذا كان لديك رصيد بقيمة 10000 دولار أمريكي على بطاقة ائتمان تجارية، فلن تتمكن مكاتب الائتمان الرئيسية الثلاثة من رؤية هذا الرصيد، مما يعني أن درجاتك لن تتأثر على الإطلاق.

إذا كنت صاحب عمل أو كنت تعمل بالقطعة، أو كنت تحاول فقط زيادة درجة الائتمان الخاصة بك إلى الحد الأقصى، ففي كثير من الأحيان ما يفعله الأشخاص هو التقدم بطلب للحصول على بطاقات الائتمان التجارية هذه التي لها فترة ترويجية ممتدة حيث تدفع 15 شهرًا بفائدة 0٪ أبريل.

لديك رصيد قدره 10، 20، 30.000 دولارًا على تلك البطاقة. لديك مهلة لمدة 15 شهرًا، ولا يؤثر أي من ذلك على درجة الائتمان الشخصية الخاصة بك.

انظر أيضًا: كيفية تسلق قائمة مستويات بطاقة الائتمان في عام 2024

انظر أيضًا: فوائد ومراجعة بطاقة World Of Hyatt الائتمانية لعام 2024

صالح 4 المحاسبة والكتب

تعد هذه الميزة وحدها حيث لا يتم الإبلاغ عن الائتمان التجاري في تقرير الائتمان الشخصي الخاص بك أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الأشخاص ينتهي بهم الأمر إلى اختيار بطاقات الائتمان التجارية.

ولكن إذا لم يكن لديك سبب للقيام بشيء من هذا القبيل، فهناك فائدة أخرى وهي أنه ببساطة يجعل المحاسبة الخاصة بك أسهل كثيرًا.

لنستخدم هذا كمثال، سنستخدم نفسي فقط، فأنا من مستخدمي YouTube. لذا فإن الكثير من الأشياء التي أشتريها يمكن أن تكون مرتبطة بنفقات العمل. تسمح لي بطاقة الائتمان التجارية بوضع نفقات الأعمال على تلك البطاقة، مما يجعل الأمر أسهل بكثير على شركة المحاسبة الخاصة بي للتمييز بين نفقات الأعمال المخصصة للشركة.

بينما تتحمل بطاقاتي الائتمانية الشخصية كافة مصاريفي الشخصية. وهذا شيء عظيم لأنني في نهاية العام سأتمكن من التمييز بين هذه المشتريات.

وعندما تجني مبلغًا لا بأس به من المال كل عام، فهذا شيء تحتاج حقًا إلى التركيز عليه للتأكد من أنك لا تدفع مبالغ زائدة للحكومة في الضرائب.

انظر أيضًا: أفضل 9 بطاقات ائتمان للسفر لعام 2024 اختر البطاقة المناسبة

انظر أيضًا: مراجعة بطاقة ائتمان الاسترداد النقدي من TD Bank لعام 2024

تعريف العمل والعمل لحسابه الخاص

الآن ليس من الضروري أن تكون من مستخدمي YouTube، يمكنك أن تكون شخصًا يمتلك شركة إنشاءات خاصة بك، أو يمكنك بيع أشياء على Etsy، أو يمكنك أن تكون سائق Uber. ربما يكون هذا في الواقع أحد الأجزاء الأكثر إثارة للاهتمام حول بطاقات الائتمان التجارية، وهي حقيقة أن مصطلح الأعمال لا يزال فضفاضًا للغاية في عام 2021.

غالبًا ما يفترض الكثير من الناس أن صاحب العمل هو الرجل ذو البدلة وربطة العنق المكون من ستة أرقام والذي لديه كل أمواله وهو يتجول في سيارة بنز.

ولكن في عام 2021، فإن الأشخاص الذين يمتلكون شركات تعد من أصحاب الملايين هم أولئك الذين يرتدون الجينز الممزق، وبقعة الكاتشب على قمصانهم التي تصنع مدونة مالية. أو لديهم بعض الأشياء الغريبة حيث يكسبون المال عبر الإنترنت. فقط المشجعين والاشتراكات والخدمات المختلفة.

المظلة ضخمة عندما يتعلق الأمر بفهم ماهية الشخص من حيث صاحب العمل. إذا كنت شخصًا قام بأي شيء صغير مثل بيع شيء ما على موقع eBay، أو تقليب العناصر أو صنع أشياء على Etsy وبيعها لتحقيق الربح، أو حتى مجرد امتلاك متجر خاص بك أو كونك مؤثرًا على Instagram والترويج للمنتجات التابعة، أيًا كان الأمر. في عام 2021، أصبح الكثير من الناس مبدعين للغاية لدرجة أنه حتى الحكومة لا تستطيع تحديد هوية صاحب العمل بشكل صحيح.

انظر أيضًا: إلى أي مدى سيرتفع سعر البيتكوين في عام 2024

انظر أيضًا: الرسوم السنوية لـ Amex Platinum: 10 فوائد وقيمتها

كيفية الحصول على الموافقة لبطاقات الائتمان التجارية
تعريف الأعمال & ان تعمل لحاسبك الخاص

إذن أنا الآن على الموقع الرسمي لـ IRS.gov وإليكم تعريفهم للشخص الذي يعمل لحسابه الخاص. بشكل عام، أنت تعمل لحسابك الخاص إذا كان أي مما يلي ينطبق عليك. أنت تمارس تجارة أو عملًا كمالك وحيد أو مقاول مستقل. أنت عضو في شراكة تمارس تجارة أو عملاً تجاريًا. بخلاف ذلك، فأنت تعمل لحسابك الخاص، بما في ذلك العمل بدوام جزئي.

حوافز بطاقات الائتمان التجارية للشركات الصغيرة

عندما تعيش في الولايات المتحدة، ما عليك أن تدركه هو أن هناك حافزًا للعديد من الأشخاص للعمل لحسابهم الخاص. هناك حافز للناس لبدء أعمالهم التجارية الخاصة. وهذا هو في الواقع ما بني عليه الحلم الأمريكي.

إذا ألقيت نظرة على الإحصائيات، سترى مدى أهمية الشركات الصغيرة في تركيبة الاقتصاد الأمريكي. إذًا ما يعنيه كل هذا إلى حد كبير هو أنه إذا كنت قادرًا على القيام بشيء صغير حيث تحقق دخلاً لنفسك أو تصنف نفسك كمالك وحيد، وهو ما سنتحدث عنه لاحقًا في هذا التقرير، فسيتم تصنيفك كصاحب عمل وشخص يعمل لحسابه الخاص.

انظر أيضًا: كيفية الحصول على بطاقة BHG Business الائتمانية 2024

أنظر أيضا: كيفية الاستثمار للمبتدئين أفضل الطرق للبدء في عام 2024

المفاهيم الخاطئة حول الائتمان التجاري

لذا فإن المفهوم الخاطئ الأول الذي أريد التحدث عنه فيما يتعلق بهذا هو، هل تحتاج إلى أن يكون لديك ائتمان تجاري مؤسس بالفعل من أجل الحصول على بطاقة ائتمان تجارية؟ هنا هو الجواب. لا، لا تحتاج إليها على الإطلاق. عندما حصلت على الموافقة لأول مرة على بطاقة الائتمان التجارية الخاصة بي، كان لدي سجل ائتماني شخصي قصير جدًا.

لم يكن لدي أي سجل ائتماني تجاري على الإطلاق. الشيء الوحيد الذي كان علي فعله بالفعل هو الذهاب إلى موقع IRS.gov والحصول على رقم تعريف صاحب العمل الفيدرالي الخاص بي وتسجيل عملي في الولاية. هناك شيء واحد تحتاج إلى معرفته عندما يتعلق الأمر بالحصول على الموافقة على بطاقات الائتمان التجارية.

الآن، بسبب الأزمة الحالية التي حدثت في عام 2020، عليك أن تدرك أنهم جعلوا من الصعب جدًا الحصول على الموافقة على هذه البطاقات.

لماذا تعتبر الموافقة على بطاقات الائتمان التجارية أمرًا صعبًا للغاية؟

ألا يريدون المزيد من أصحاب الأعمال في الولايات المتحدة كما تحدثت عنهم سابقًا؟ حسنًا، لسوء الحظ، على الرغم من أن الشركات تمثل جزءًا حيويًا من الولايات المتحدة، إلا أنها أيضًا محفوفة بالمخاطر. كما رأينا في الإغلاق الأول للولايات المتحدة، تم إغلاق العديد من الشركات الصغيرة، وإذا كان لديهم أي قروض، إذا كان لديهم أي التزامات، فإن كل تلك الأموال التي قدمتها لهم البنوك قد ذهبت.

لذلك، إذا كنت تحاول التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان تجارية والبنوك ليست متأكدة تمامًا مما سيحدث. وإذا كان جميع أصحاب الأعمال هؤلاء سيتوقفون عن العمل، فإن أموالهم هي التي يخسرونها أساسًا.

ومع ذلك، نعم، من الصعب جدًا الحصول على الموافقة على بطاقات الائتمان التجارية، لكنني سأشاركك بالضبط ما تحتاج إليه للحصول على الموافقة للعام الجديد. إذا كنت تريد الحصول على الموافقة للحصول على بطاقة ائتمان تجارية، فإليك السر الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته.

ما تحتاجه لتقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمان الأعمال

ليس من الضروري أن يكون لديك علاقة مع مدير البنك. لا يتعين عليك أن تدفع لشركة أخرى مثل 300 دولارًا للحصول على الموافقة للحصول على البطاقة. ولقد رأيت الكثير من الأشخاص يتعرضون للاحتيال بهذه الطريقة أيضًا. كل ما عليك فعله للحصول على الموافقة للحصول على بطاقة ائتمان تجارية هو الحصول على درجة ائتمان شخصية ممتازة.

غالبًا ما يعتقد الناس أنهم لا يهتمون بدرجة الائتمان الشخصية الخاصة بك عندما تتقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان تجارية لأنهما شيئان مختلفان. وعلى الرغم من أن هذا صحيح، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى الحصول على درجة ائتمانية شخصية جيدة لأن هذا هو ما يتحققون منه.

هذا هو ما يسحبونه من أجل قياس المخاطر التي تتعرض لها كمقترض. إذا أخذنا خطوة إلى الوراء في عالم الائتمان، فهذا كل ما سنصل إليه. يتعلق الأمر بتحمل البنك للمخاطر وإعطاء الأموال لأشخاص لا يعرفونهم.

إذا استخدمنا مثالاً لـ 10 أشخاص حصلوا على الموافقة للحصول على بطاقات ائتمان تجارية بقيمة 10000 دولار أمريكي لكل منهم وخرجوا جميعًا من العمل وتم إرسالهم إلى المجموعات، فهذا يعني أن البنك خسر 100000 دولار أمريكي على الفور تقريبًا. وهذا شيء لا يريدون القيام به. إنهم يريدون أن يكون لديهم مستخدمون قادرون على سداد بطاقات الائتمان هذه عند نقطة معينة.

كيف تحصل على الموافقة للحصول على بطاقة ائتمان الأعمال

حسنًا، إذا لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتقدم فيها بطلب، فأنا أقول أن هناك فرصة أقل من 80% أن تحصل على الموافقة على الفور.

هذا لأنه بناءً على تجربتي الخاصة، بعد أن تمت الموافقة على بطاقتي الأولى، تمت الموافقة على الفور على بطاقات الائتمان التجارية الخمس الأخرى. أول ما تحتاج إلى الحصول على الموافقة عليه يتطلب المزيد من العمل.

الحقيقة هي أنه من النادر جدًا الحصول على الموافقة الفورية للحصول على بطاقة ائتمان تجارية. وكما قلت، سوف يأخذون في الاعتبار مثل درجة الائتمان الشخصية الخاصة بك، إذا كان لديك أي تاريخ مع هذا البنك. ولكن في أغلب الأحيان، عند إرسال هذا الطلب، ستتلقى على الفور إشعارًا بالطلب المعلق.

بشكل عام، القاعدة الأساسية هي أنه إذا تلقيت طلبًا معلقًا، فهذا يعني أنه سيتم رفضك، ولكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق مع بطاقات الائتمان التجارية. في مثل هذا الموقف، انتظر، لأنه في أغلب الأحيان، إما أنك ستتلقى مكالمة، أو من المرجح أنك ستتلقى بالفعل خطابًا في البريد يوضح سبب حصولك على الموافقة على الفور، أو لماذا قد يتم رفضك؟

إذا تم رفض طلبك أو إذا كانوا بحاجة إلى مزيد من المعلومات، فسيخبرونك بالضبط بالمستندات التي يتعين عليك إرسالها.

عندما يتعلق الأمر ببطاقات الائتمان التجارية، حتى تحصل على تأكيد رسمي من البنك بأنك قد تم رفضك، لا تتصل أبدًا بخط إعادة النظر لأن ما يمكن أن يحدث هو أنك يمكن أن تكون في مجموعة من الفئات المعلقة ومن خلال الاتصال بإعادة النظر سطر، يمكنك إزالة نفسك تلقائيًا من الحصول على الموافقة تلقائيًا، وهو ما قد يحدث.

متطلبات بطاقات الائتمان التجارية

الآن، بالخوض في الأمر المعلق برمته وطلب المستندات الإضافية، غالبًا ما سيطلبون منك هذه الأشياء الثلاثة.

  1. أحدهما هو إثبات الهوية لتوضيح من هو وما إذا كان يمكنك التحقق منه أم لا إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على هذا الشيء.
  2. الشيء الثاني هو فاتورة الخدمات التي تظهر اسمك والشركة التي تمتلكها.
    وأحيانًا سيطلبون منك إثباتًا لشهادة EIN الخاصة بك. الآن أصبح من السهل حقًا الحصول على هذه المستندات.

لذا رقم واحد، إذا كنت تريد تقديم أي بطاقة هوية، فاستخدم رخصة قيادتك أو جواز سفرك. الشيء الثاني الذي يمكنك فعله هو تقديم شهادة EIN. وللحصول على ذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى irs.gov وكلما قمت بملء المعلومات، سيرسلون إليك بريدًا إلكترونيًا في صندوق الوارد الخاص بك، أو خطابًا أو شهادة توضح اسمك مع رقم تعريف صاحب العمل (EIN) للتحقق من أنك صاحب هذا الرقم.

الآن للتحقق من أنك تمتلك نشاطًا تجاريًا وعليك أن تُظهر لهم نفقات العمل مع اسمك واسم الشركة، يمكنك الاشتراك في أي نوع من الاشتراك عبر الإنترنت. لذلك، من أجل هذا، سأستخدم Hostinger فقط لأنها رخيصة جدًا، ومعروفة كخدمة أعمال.

علاوة على ذلك، حتى الباقة الأكثر شهرة لديهم، 3.99 دولارًا شهريًا، ستوفر خصمًا بنسبة 73%. هذا ليس برعاية بالمناسبة، وهذا هو بالضبط ما سأفعله إذا كنت بحاجة إلى إظهار دليل البنك لأن هذا أيضًا شيء أعتقد أن معظم الناس سيستخدمونه.

بطاقات الائتمان التجارية للشركات الصغيرة

ماذا يمكنني أن أفعل إذا كان عملي جديدًا حقًا وأريد الحصول على بطاقة ائتمان تجارية الآن؟ لذا، إذا كان عملك جديدًا تمامًا وتحاول الحصول على الموافقة للحصول على بطاقة ائتمان تجارية، لم يكن هذا أمرًا كبيرًا في اليوم السابق لبدء هذه الأزمة.

الآن نقاط البيانات التي نراها هي أنه يجب تأسيس الشركة لمدة عامين على الأقل. وفي حالة عدم حدوث ذلك، ما زلنا نرى الأشخاص يحصلون على موافقة تلقائية للشركات التي كانت موجودة منذ عام واحد فقط.

لكن المندوبين الآن يخبرون الأشخاص من نقاط البيانات الخاصة بي على الأقل التي أراها عبر الإنترنت أنه إذا كان عملك جديدًا جدًا، فإنهم لا يريدون التعامل معه وسيرفضون تلقائيًا عددًا كبيرًا من الأشخاص لهذا السبب وحده.

إذا كنت تحاول بشدة توفير شروط الحصول على بطاقة ائتمانية التجارية 2024 ، فسوف أضربك ببعض الأشياء التي يمكنك القيام بها. هناك طرق وعمليات استحواذ مختلفة يمكنك القيام بها كمستهلك للحصول على ملكية شركة لها تاريخ لفترة طويلة جدًا.

لقد رأيت العديد من الأشخاص يفعلون ذلك حيث يستحوذون على شركة مقابل رسوم رمزية جدًا توقفت عن العمل منذ 10 أو 17 عامًا، وهي لا تزال قائمة. إذا كنت قادرًا على الحصول عليها مقابل رسوم رمزية ولديك سجل الأعمال هذا تحت حزامك، على الرغم من أنه قد لا يكون لديه إيرادات عالية في الوقت الحالي، إلا أنه سيكون لديه التاريخ الذي تحتاجه للحصول على الموافقة على هذه البطاقات. هل أنصحك بفعل هذا؟

ليس إلا إذا كنت بحاجة حقًا إلى الحصول على بطاقة ائتمان تجارية في الوقت الحالي. ما أوصي به الناس حقًا هو أن يبدأوا الآن في إنشاء عمل تجاري راسخ.

الآن أنا لا أقول إن عليك استثمار مائة ألف دولار في Chick-fil-A ومحاولة بدء امتياز جديد بهذه الطريقة. كل ما عليك فعله هو الحصول على رقم تعريف صاحب العمل (EIN)، وهو ما سيتم فعله على الكمبيوتر. يجب عليك تسجيل عملك. لذا فهذا موجود في الكتب وعليك فقط أن تكون في صناعة يكون فيها الدخل الذي قد تحصل عليه منطقيًا.

كم من الوقت يستغرق وصول بطاقة الائتمان التجارية؟
كم من الوقت يستغرق الموافقة على بطاقات الائتمان التجارية

كم من الوقت يستغرق وصول بطاقة الائتمان

إذن ما علينا بعد ذلك هو الصبر. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً جدًا حتى تستجيب بعض هذه البنوك لهذه الطلبات. سيقولون في كثير من الأحيان، إنه معلق. علينا أن ننتظر من سبعة إلى عشرة أيام أو شيء من هذا القبيل. المضي قدما وانتظر هذا المبلغ. تأكد من أن لديك الأوراق التي تثبت أن لديك العمل. إذا حصلت على رقم تعريف صاحب العمل (EIN) الخاص بك،

وهذا هو أحد أشكال ذلك. الشيء التالي الذي عليك القيام به هو إظهار ملكيتك له. لذلك يمكن أن تكون هذه فاتورة مرافق. يمكن أن يكون حساب Gmail مرتبطًا باسم عملك الذي اشتريت منه شيئًا ما، ربما مثل Shopify. لقد استخدمت فاتورة Shopify الخاصة بي في ذلك اليوم. كان هذا دليلاً على أنني أملك الشركة المدرجة هناك.

لذلك من السهل جدًا الحصول على الموافقة والتأكيد في هذا الشأن. من فضلك لا تفزع إذا رأيت علامة الانتظار لأنني أعلم أنها يمكن أن تكون مخيفة للغاية، فقد تجد نفسك تشعر بالكثير من القلق ولكن عليك فقط أن تدرك أن هناك الكثير من المحتالين في العالم يحاولون الحصول على الموافقة للحصول على بطاقات الائتمان التجارية أيضًا لأنها تعرف جميع المزايا وتريد البنوك التأكد من أنك لست محتالًا كاملاً إذا كنت مالكًا جديدًا لنشاط تجاري وتخشى أنك لا تجني الكثير من المال أو أنك لا تعرف ماذا تفعل لا تخف، فأنت آخر الأشخاص الذين يجب أن يخافوا، فالأشخاص الذين يجب أن يخافوا هم المحتالون.

لأن البنوك تحاول التأكد من أنها لا توافق على شخص ما للحصول على بطاقة ائتمان تجارية عندما يكون يعيش بالفعل في الهند أو يعيش فيها، لا أعرف، أينما يخدعون الناس ويعطون بطاقات الائتمان التجارية هذه للناس الذين لا يحتاجون إليهم.

نأمل أن يكون هذا التقرير حول الحصول على الموافقة للحصول على بطاقة ائتمان تجارية قادرًا على مساعدتك فيما يتعلق بالحصول على بطاقتك الائتمانية التجارية الأولى أو ربما يكون هذا مثل بطاقتك الخامسة أو السادسة وتريد مراجعة كل هذا. كما هو الحال دائمًا، إذا كنت قد استمتعت بالقيمة الموجودة في هذا التقرير، فهذا خدمة كبيرة، فلا تنس مشاركة رابط المقالة مع الأصدقاء لنشر الفائدة.

راجع أيضًا: مراجعة قرض BHG Pro لعام 2024 إيجابيات وسلبيات

‫7 تعليقات

  1. The detailed and comprehensive nature of the content was truly impressive. The author’s thorough analysis and use of examples made the topic even more elucidating. | <a title="toptan giyim Dörtdivan, Bolu

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please cancel the ad blocker