أمريكان اكسبريس

شرح بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية | الفوائد والمكافآت 2024

شرح بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية

شرح بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية | الفوائد والمكافآت 2024
شرح بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية | الفوائد والمكافآت 2024

بعد ثلاث سنوات من استخدام بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية، دفعت للتو 250 دولارًا مرة أخرى لتجديدها للعام الرابع. هذا يعني أنني دفعت الآن 1000 دولار على مدار فترة وجود طاقة أمريكان إكسبريس الذهبية في محفظتي، الأمر الذي يطرح السؤال، هل تستحق بطاقة Amex Gold هذا الثمن حقًا؟

وأعني أنه ليس هناك شك في أن هذه البطاقة هنا هي بطاقة رائعة للإنفاق على الطعام لأنها تعيد العملات الأجنبية إلى المطاعم ومحلات السوبر ماركت الأمريكية، ولكن.

لماذا أدفع ألف دولار على مدى السنوات القليلة الماضية بينما كان بإمكاني بسهولة استخدام بطاقة ائتمان بدون رسوم سنوية تكسب ثلاثة X في نفس الفئات بالضبط مع شيء مثل بطاقة Capital One Saver. لذلك فكرت كثيرًا في هذه الأشياء وفي هذا التقرير هنا، أريد مراجعة بطاقة Amex Gold بناءً على كل ما تعلمته على مدار السنوات الثلاث الماضية باستخدام هذه البطاقة

وبالنسبة لي، يعود الأمر أساسًا إلى ثلاثة أسباب تجعلني أعتقد أن هذه البطاقة تستحق العناء بالنسبة لي. لذلك دعونا نتعمق في ذلك وسنقوم بذلك بطريقة غير مكتوبة أيضًا.

لذا، حصلت على ملخص موجز هنا، ولكن هذا كل ما في الأمر. الآن، مرة أخرى، لدي ثلاثة أسباب تجعل Amex Gold يستحق العناء حقًا بالنسبة لي والطريقة التي أريد أن يعمل بها هذا التقرير هي أنه إذا كانت هذه الأسباب الثلاثة جميعها تبدو ذات صلة جدًا بك أيضًا، فإن Amex Gold من المحتمل أن تكون البطاقة منطقية بالنسبة لك أن تكون في محفظتك أيضًا.

مكافأة ترحيبية بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية

إذا كان هناك واحد أو اثنين فقط من هذه الأشياء يتعلق بك، فمن الأفضل أن تبتعد عن بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية وأن تستخدم بطاقات ائتمان أخرى بدلاً من ذلك.

لذا، لنبدأ هنا، السبب الأول والأكثر أهمية الذي يجعل بطاقة Amex Gold Card تستحق العناء بالنسبة لي هو أنها تحتوي على مكافأة تسجيل رائعة ومضاعفات إنفاق رائعة أيضًا.

لنبدأ الآن هنا بالتركيز على مكافآت الاشتراك في بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية، والتي عادةً ما تتراوح ما بين 60 إلى 75000 نقطة مع عروض خاصة محددة المدة ومستهدفة تصل إلى 90000 نقطة.

يعتمد كل هذا حقًا على ما تصادفه والوقت الذي تقدم فيه الطلب من اليوم، ومتصفح الإنترنت الذي تستخدمه، وما إذا كنت عميلاً سابقًا أم لا.

لقد عثرت على عرض الـ 90 ألفًا هذا أثناء قيامي بتصوير هذا الفيديو، ولكن عادةً ما ستشاهد هذه العروض في حدود 60 إلى 75 ألفًا. الآن بالنسبة لأي شخص جديد هنا، فقط كنقطة مرجعية سريعة، أود أن أقوم بتقييمها بشكل متحفظ عند سنت واحد لكل نقطة.

إذن، 60 ألف نقطة متحفظ، أي بقيمة 600 دولار، ثم 90 ألف نقطة ستكون قيمتها 900 دولار على الأقل. الآن، عادةً ما تكون مكافآت التسجيل هذه هي ما ستجده بمجرد الانتقال إلى موقع Public American Express، أو إذا نقرت للوصول إلى بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية باستخدام رابط الإحالة الخاص بصديق أو الرابط التابع لأحد مستخدمي YouTube أو أحد مستخدمي YouTube. مدون أو شيء من هذا القبيل.

ولكن في بعض الأحيان يكون هناك عروض خاصة أخرى من خلال مواقع أخرى، مثلاً هذا الموقع المسمى Resy حيث.

إنها مملوكة بالفعل لشركة American Express وأنا لست تابعًا لها أو تحت رعايتها بأي شكل من الأشكال. ولكن إذا انتقلت إلى resy.com ثم انتقلت إلى الجزء العلوي من الموقع، يمكنك أن ترى أن هناك رابطًا للعروض الأمريكية الحصرية من Amex.

لذلك، إذا قمت بالنقر فوق ذلك ثم قمت بالتمرير لأسفل قليلاً، فسترى عروضًا لبعض بطاقات ائتمان Amex وبطاقة Amex Gold Card واحدة منها حيث يوجد عرض بقيمة 75 ألف نقطة. ولكن هذه البطاقة الموجودة هنا على Resy تأتي في الواقع مع ميزة إضافية تتمثل في استرداد 20% من مشتريات المطاعم حتى مبلغ معين للإنفاق الذي تم إجراؤه في أول 12 شهرًا باستخدام هذه البطاقة.

لذا، Resy، رابط جيد آخر لبطاقة Amex Gold والذي يمكنك التحقق مما إذا كان كل ما تراه من خلال موقع Public American Express أو روابط الإحالة، أو الروابط التابعة، إذا لم تكن هذه العروض جيدة بما يكفي بالنسبة لك، فما عليك سوى التوجه إلى Resy .

الآن سيكون هناك بعض الإيجابيات وبعض السلبيات للوضع الحالي ل بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية مع مكافآت التسجيل الخاصة بها، ولكن كما قلت، 60 إلى 90000 نقطة تساوي 600 إلى 900 دولار كحد أدنى، وهذا أمر ذو قيمة كبيرة ومرتفع بالتأكيد قيمة.

مقارنة ببطاقات الائتمان الأخرى الصادرة عن جهات إصدار أخرى. وبغض النظر عن ذلك، في السنة الأولى من حصولك على بطاقة Amex Gold، ستحصل بالتأكيد على قيمة متوقعة إيجابية لأنه كما قلت، هذا هو الحد الأدنى للقيمة، 600 دولار إلى 900 دولار.

سنحاول استبدال تلك النقاط بأكثر من تلك القيمة، لكن هذا سيفوق بشكل كبير الرسوم السنوية البالغة 250 دولارًا في عامك الأول. من السهل جدًا الحصول على قيمة إيجابية متوقعة في العام الأول باستخدام بطاقة الائتمان هذه.

ولكن بعد ذلك يصبح السؤال في العام الثاني وما بعده، هل ستفوق الاعتمادات والمزايا الأخرى التي تأتي مع هذه البطاقة هذه الرسوم عندما لا يكون هناك المزيد من المكافآت الترحيبية؟

الآن بالنسبة لسلبيات مكافأة التسجيل، أولاً وقبل كل شيء، قررت Amex مؤخرًا زيادة الحد الأدنى لمتطلبات الإنفاق من أجل الحصول على النقاط. لذلك كان الحد الأدنى للإنفاق 4000 دولار خلال ستة أشهر للحصول على مكافأة الاشتراك.

الآن تم إنفاق 6000 دولار في ستة أشهر. لذلك قد لا يبدو هذا أمرًا كبيرًا لأنه لا يزال قابلاً للتنفيذ. يمكن للكثير من الأشخاص إنفاق 6000 دولار في ستة أشهر. ومع ذلك، فإنه يقلل ما نسميه عائد الإنفاق من الحصول على مكافآت التسجيل هذه.

لذا، من قبل، إذا كان لديك مكافأة قدرها 60 ألف نقطة، فستكون قيمتها 600 دولار بحد أدنى سنت واحد لكل نقطة. لذا، عند مقارنة ذلك بمبلغ 4000 دولار كحد أدنى للإنفاق للحصول على المكافأة، سيكون ذلك عائدًا على الإنفاق بنسبة 15%.

ولكن الآن مع زيادة متطلبات 6000 دولار لنفس المكافأة البالغة 60000 نقطة بقيمة 600 دولار كحد أدنى للقيمة، ينخفض هذا إلى عائد على الإنفاق بنسبة 10%. من المؤكد أن هناك اتجاهًا هبوطيًا في الاتجاه الخاطئ، ولكن من الواضح أننا نريد استبدال النقاط بقيمة أكبر على أي حال أكثر من سنت واحد لكل نقطة، ولكن لا يزال الحد الأدنى للإنفاق أعلى، فمن المؤكد أنها خدعة هنا.

أيضًا، وضعت أمريكان إكسبريس قاعدة جديدة في الشروط والأحكام الخاصة بمكافأة التسجيل على بطاقة Amex Gold، حيث إذا كنت قد حصلت بالفعل على بطاقة Amex Platinum وحصلت على مكافأة تسجيل على تلك البطاقة، فلن تقوم بذلك بعد الآن لتكون مؤهلاً للحصول على مكافأة على البطاقة الذهبية.

لذا فإن الإستراتيجية المثالية والمثالية الآن هي الحصول على بطاقة Amex Gold أولاً، ثم الحصول على مكافأة التسجيل، ثم الحصول في النهاية على بطاقة Amex Platinum، إذا كانت هذه البطاقة منطقية بالنسبة لك، لأنك ستظل مؤهلاً للحصول على المكافآت مقابل كلتا البطاقتين بهذه الطريقة.

علاوة على ذلك، لا تزال هناك قاعدة عامة تطبقها أمريكان إكسبريس لمرة واحدة فقط مدى الحياة، لذلك مكافأة تسجيل واحدة لكل عمر على البطاقة الذهبية، ومكافأة تسجيل واحدة لكل عمر على البطاقة البلاتينية، وتنطبق هذه القاعدة على جميع أمريكان إكسبريس الأخرى البطاقات كذلك.

لذا مرة أخرى، هذا أمر مزعج نوعًا ما الآن حيث يتعين عليك الحصول على بطاقة Amex الذهبية أولاً ثم البطاقة البلاتينية، ولكن هذا قد يؤدي إلى إبطاء معدل حصول الأشخاص على مكافآت التسجيل هذه على هاتين البطاقتين، لذلك سنرى، لكن هذه لم تكن قاعدة عندما حصلت على هاتين البطاقتين، لكنه الآن شيء يحتاج الناس إلى أخذه في الاعتبار.

من الواضح الآن أن مضاعفات الإنفاق ستكون الطريقة الرئيسية الأخرى التي تكسب بها نقاط Amex MR هنا باستخدام بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية.

  • إذن أنت تكسب 4 أضعاف النقاط لكل دولار في السوبر ماركت الأمريكي.
  • 4X نقطة لكل دولار على تناول الطعام في المطاعم.
  • Blus 3X نقطة لكل دولار على الرحلات الجوية.

لذلك بالنسبة لي، ستكون بطاقة ائتمان كبيرة للإنفاق على الطعام. أنفق ما يقرب من 600 إلى 700 دولار شهريًا على تناول الطعام بالخارج وشراء البقالة من السوبر ماركت. لذا، إذا قمت بضرب ذلك بـ 4X نقطة لكل دولار، فإن 700 دولار × 4X نقطة ستكون تقريبًا أكثر من 33000 نقطة أمريكان إكسبريس التي أكسبها سنويًا باستخدام بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية.

انظر أيضًا: أفضل 9 بطاقات ائتمان للسفر لعام 2024 اختر البطاقة المناسبة

انظر أيضًا: قبل التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس نصائح مهمة

انظر أيضًا: أفضل أسعار حسابات التوفير لتعظيم العائدات في عام 2024

انظر أيضًا: إلى أي مدى سيرتفع سعر البيتكوين في عام 2024

مكافأة ترحيبية لبطاقة Amex الذهبية
مكافأة ترحيبية لبطاقة Amex الذهبية

فوائد بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية

من الواضح الآن أنه يمكنك كسب الكثير من النقاط من بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية، ومن مضاعفات الإنفاق، ومن مكافأة الاشتراك، ولهذا السبب قررت أن أجعلها السبب الأول الذي يجعل البطاقة تستحق العناء بالنسبة لي. لكن المشكلة هنا تأتي في الواقع عندما تبدأ في النظر إلى هذه البطاقة في العام الثاني.

لذلك، في العام الأول، من الواضح أنك تحصل على مكافأة التسجيل، وستحصل على مضاعفات الإنفاق، وسيوفر لك الكثير من القيمة. أنت تدفع الرسوم السنوية، لكنك تتفوق على تلك الرسوم السنوية بفترة طويلة.

ثم في العام الثاني، عندما لا تعد هناك مكافأة تسجيل، لا يزال لديك مضاعفات الإنفاق، ولا تزال تكسب النقاط بهذه الطريقة، ولكن بعد ذلك تدفع الرسوم السنوية البالغة 250 مرة مرة أخرى، بمجرد أن يتم تجديد تلك البطاقة ، وبدأت هذه الرسوم السنوية في التأثير أكثر قليلًا لأنه الآن كيف يمكنك تعويض هذه الرسوم وتبرير دفعها؟

والشيء الذي يلجأ إليه الكثير من الناس هو الاعتمادات السنوية التي تبلغ قيمتها 240 دولارًا والتي تأتي مع هذه البطاقة. لذا، في الأساس، كل عام، تحصل على إجمالي 120 دولارًا أمريكيًا من أرصدة أوبر التي يمكن استخدامها لرحلات أوبر ووجبات أوبر، ثم ما قيمته 120 دولارًا أمريكيًا من أرصدة تناول الطعام مع شركاء تناول الطعام المختارين الذين تدرجهم أمريكان إكسبريس على موقعهم الإلكتروني، بما في ذلك Grubhub وShake Shack و عدد قليل من الآخرين.

تم تنظيم هذه الاعتمادات بشكل أساسي بحيث تحصل على 10 دولارات كل شهر لـ Uber و10 دولارات كل شهر لشركاء تناول الطعام المختارين. لذا، عند إضافة هذه الأموال على مدار العام، يكون المجموع 20 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 240 دولارًا أمريكيًا في السنة.

لذا، عندما تأخذ الرسوم السنوية البالغة 250 دولارًا مطروحًا منها القيمة المحتملة البالغة 240 دولارًا من هذا الائتمان، فإن ذلك يمكن أن يجعل الرسوم السنوية الفعلية على هذه البطاقة منخفضة تصل إلى 10 دولارات لبعض الأشخاص.

ومع ذلك، على مدى السنوات الثلاث الماضية من استخدام هذه البطاقة، أود أن أقول إنه من خلال تجربتي، فإن رصيد Uber، بناءً على عادات الإنفاق الخاصة بي، سهل الاستخدام للغاية. يمكنك استخدامه لركوب Uber وأكل Uber.

ثم وجدت أن رصيد الطعام أقل فائدة، فقط لأنني أعاني من حساسية الفول السوداني والجوز، لذلك لا أطلب طعامًا جاهزًا كثيرًا. إذا خرجت إلى مطعم، فأنا أفضّل فعل ذلك في موعد غرامي أو شيء من هذا القبيل.

أنا لا أطلب تناول الطعام في الخارج من خلال Grubhub. أنا لا أتناول الطعام حقًا في مطعم Shake Shack أو أتسوق في أي من هذه الخدمات الأخرى التي يغطيها رصيد تناول الطعام. لذلك، بين الحين والآخر، إذا كنت مسافرًا، سأطلب من خلال Grubhub، لكنني لا أستخدم هذا الرصيد كثيرًا.

أحصل على القيمة الكاملة البالغة 120 دولارًا سنويًا من رصيد Uber، ولكن ربما نصف هذه القيمة من رصيد تناول الطعام مع جزء تناول الطعام المحدد.

يعتمد الأمر حقًا على كيفية استخدامي لذلك. لذا فإن الرسوم السنوية الفعلية الخاصة بي لا تصل بالتأكيد إلى 10 دولارات. وأعتقد في الواقع أن الكثير من الأشخاص الآخرين سيكون لديهم رسوم سنوية فعالة لا تصل أيضًا إلى 10 دولارات لأنه يتعين عليك استخدام هذه الاعتمادات أو خسارتها كل شهر تحصل عليه.

ولكن إذا كنت لا تستخدم هذه الأرصدة أو كنت لا تنفق المال على تلك الأشياء ضمن عادات الإنفاق العادية الخاصة بك بشكل منتظم، فإن هذه الأرصدة ستضيع في نهاية المطاف وستحصل على بعض القيمة التي لا تحصل عليها فعليًا.

الآن الطريقة التي أنظر بها إلى الرسوم السنوية هي أنني أقوم بالدفع المسبق فقط مقابل الاعتمادات على مدار العام. لذلك أدفع 250 دولارًا عند تجديد بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية. وبعد ذلك، على مدار الـ 12 شهرًا القادمة، أحاول استرداد بعض تكاليف الرسوم السنوية.

لذا يمكنني استرداد ما يصل إلى 240 دولارًا أمريكيًا عن طريق الحصول على 10 دولارات شهريًا مقابل Uber و10 دولارات شهريًا لرصيد الطعام. ونأمل أن تصل قيمة ذلك في نهاية العام إلى ما لا يقل عن 200 إلى 240 دولارًا. ومن ثم فإن الرسوم السنوية البالغة 250 دولارًا التي دفعتها في بداية العام لا تبدو سيئة.

لكن بالنسبة لكثير من الأشخاص، ربما لا يحصلون على نفس القدر من القيمة التي قد يتوقعون أن يخبروا بها الناس، وهو تقييم عادات الإنفاق العادية قبل أن تحصل على بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية. إذا كنت تنفق المال بالفعل على هذه الأشياء، فإن هذه الاعتمادات تمنحك قيمة بالفعل.

ولكن إذا كنت لا تنفق المال على هذه الأشياء، فقد تحتاج إلى خصم ما تستحقه هذه الاعتمادات حقًا بالنسبة لك.

الآن، شيء آخر أريد أن أذكره هنا عندما نتحدث عن الرسوم السنوية مقابل الاعتمادات السنوية هو أنه في وقت ما في المستقبل، لا أعرف متى، من المحتمل أن يزيدوا الرسوم السنوية على بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية وإدخال أرصدة جديدة أيضًا، أو على الأقل تحديث هذه الأرصدة لتصبح أكثر قيمة أو شيء من هذا القبيل.

في الأساس، من المحتمل أن يرفعوا المبلغ إلى، لا أعلم، ربما 300 دولار، وربما ما يزيد قليلاً عن 300 دولار، شيء من هذا القبيل لأنهم يميلون إلى زيادة الرسوم السنوية بمرور الوقت. وهذا بالضبط ما يتعين عليهم القيام به لتغطية تكاليفهم المتزايدة. وبعد ذلك سنحاول إبقاء العملاء سعداء بهذه الطريقة من خلال تقديم أرصدة جديدة أيضًا.

لقد رأينا هذا بالفعل من قبل. لقد رأينا بطاقة Amex Platinum، البطاقة البلاتينية الشخصية، تزيد رسومها السنوية مرة أخرى في عام 2021 ثم تقدم أرصدة جديدة للمساعدة في تعويض الرسوم قليلاً أيضًا والحفاظ على العملاء.

سعيد ومع أميكس. ثم في الآونة الأخيرة من هذا العام، في وقت سابق من عام 2023، قاموا بزيادة الرسوم السنوية على بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية للأعمال بمقدار 80 دولارًا وقدموا بعض الاعتمادات السنوية الجديدة هناك أيضًا.

نأمل أنه عندما يقومون في النهاية بزيادة الرسوم السنوية للبطاقة الذهبية الشخصية العادية، فإنهم يفعلون ذلك بالطريقة الصحيحة، ويحافظون على سعادة العملاء لأن هذه البطاقة تمثل قيمة جيدة جدًا بالنسبة لي الآن، وقيمة جيدة لكثير من الأشخاص الآخرين.

مرة أخرى، أعتقد أن الاعتمادات يمكن أن تكون أفضل مع شريك تناول الطعام المختار، ولكن على المدى الطويل الآن، أكسب الكثير من النقاط مقابل مضاعفات الإنفاق. لذا فإن الرسوم السنوية الفعلية الخاصة بي، على الرغم من أنها قد لا تصل إلى 10 دولارات سنويًا، إلا أنها بالتأكيد ربما أقل من 100 دولار، على ما أعتقد، وبعد ذلك ما زلت أحصل على قيمة كبيرة من مضاعفات الإنفاق. والطريقة التي استبدلت بها نقاط Amex تستحق العناء بالنسبة لي.

كم تبلغ تكلفة بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية

تأتي بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية مع رسوم سنوية قدرها 250 دولارًا. على الرغم من أن هذه ليست رخيصة تمامًا، إلا أن البطاقة تأتي مع عدد من الامتيازات التي تزيد قيمتها عن 250 دولارًا. يجب عليك تقييم ما إذا كانت هذه الفوائد تفوق تكلفة الرسوم السنوية أم لا.

انظر أيضًا: مراجعة بطاقة ائتمان الاسترداد النقدي من TD Bank لعام 2024

انظر أيضًا: الرسوم السنوية لـ Amex Platinum: 10 فوائد وقيمتها

انظر أيضًا: كيفية تسلق قائمة مستويات بطاقة الائتمان في عام 2024

فوائد مراجعة بطاقة Amex الذهبية
فوائد مراجعة بطاقة Amex الذهبية

لماذا تستحق بطاقة Amex Gold Card؟

الآن، بالحديث عن استبدال النقاط، سيكون هذا هو السبب الرئيسي الثالث الذي يجعل بطاقة Amex Gold تستحق العناء بالنسبة لي لأنني أحاول استبدال نقاطي بأفضل طريقة ممكنة وسيكون ذلك عن طريق تحويل نقاطي إلى الخارج لبرامج شركاء السفر مع الفنادق وشركات الطيران.

لذا وبالعودة إلى ما قلته من قبل، أحاول تقييم نقاطي بسنت واحد لكل نقطة. هذا هو الحد الأدنى للقيمة التي أحاول الحصول عليها ولكني في الواقع أحاول استردادها بأكثر من ذلك. لذا فإن المكافأة البالغة 75000 نقطة، على سبيل المثال، ستكون 750 دولارًا بقيمة استرداد تبلغ سنتًا واحدًا لكل نقطة.

ولكن إذا قمت بتحويل هذه النقاط، فقد تمكنت باستمرار من الحصول على ما لا يقل عن سنتين إلى ثلاثة سنتات لكل نقطة أو حتى في بعض الأحيان أكثر. إذن، 75000 نقطة، تصبح قيمتها 1500 إلى 2250 دولارًا، مرة أخرى، أو أكثر، اعتمادًا على كيفية استردادها.

لذا فإن الخطأ الشائع الذي أرى الناس يرتكبونه هو حصولهم على بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية. ربما لديهم الكثير من الإنفاق على الطعام لأنفسهم أو لعائلاتهم. لذلك رأوا أنها تكسب أربعة X مرة أخرى ويعتقدون، حسنًا، هذه بطاقة مثالية بالنسبة لي.

أنا أنفق الكثير على الطعام، والكثير من الطعام والبقالة. ولكنهم يختارون بعد ذلك استبدال نقاط Amex الخاصة بهم بأبسط طريقة ممكنة ولا تستغرق وقتًا لتعلمها. لذا فهم يستردون أموالهم نقدًا. يذهبون إلى حساب Amex الخاص بهم.

لقد اختاروا الاسترداد كرصيد بيان، لكن ما لا يدركونه هو أنهم في الأساس يقللون من قيمة نقاطهم وهذا هو اختيارهم لأنهم يفعلون ذلك السنت لكل نقطة أو ربما سنتان إلى ثلاثة سنتات لكل نقطة عن طريق تحويلها، إنهم يحصلون على 0.6 سنتًا فقط لكل نقطة.

لذلك نستخدم مكافأة التسجيل البالغة 75000 نقطة كمثال، والتي ستكون قيمتها 450 دولارًا فقط مقابل الاسترداد النقدي. مرة أخرى، تبلغ قيمة الاسترداد النقدي 450 دولارًا أمريكيًا مقارنة بما لا يقل عن 1500 دولار أمريكي عند تحويل تلك النقاط بسعر سنتان لكل نقطة.

لذا، لا تحصل على ببطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية إذا كنت تخطط لاسترداد نقاط Amex التي تكسبها مقابل استرداد نقدي فقط والحصول على 0.6 سنت لكل نقطة، وهذا يصبح فعليًا قيمة استرداد نقدي تبلغ 2.4%. ومن ثم، عند هذه النقطة، من الأفضل أن تحصل على بطاقة Capital One Saver One ذات الرسوم السنوية البالغة 0 دولار، والتي تسترد 3٪.

الآن، عندما أطلب من الأشخاص استبدالها مقابل السفر باستخدام بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية وجميع نقاط Amex التي تربحها، فإن الخطأ الآخر الذي يرتكبونه هو استبدالهم مقابل السفر داخل بوابة سفر Amex لأن هذا ما يبدو منطقيًا بالنسبة لهم .

ويبدو الأمر أيضًا سهلاً جدًا، لكنك لا تزال تقلل من قيمة نقاطك لأنه مرة أخرى، الأمر ليس مثل تحويل نقاطك. لذا، إذا ذهبت إلى بوابة Amex، يمكنك عادةً استبدال قيمة الفنادق أو رحلات الطيران. لذلك بالنسبة للفنادق، تحصل بشكل عام على حوالي 0.7 سنتًا لكل نقطة لمعظم الفنادق.

في بعض الأحيان هناك استثناءات، ولكن بشكل عام 0.7 سنت لكل نقطة. لذا، بالنسبة لمكافأة الاشتراك البالغة 75000 نقطة، إذا قمت باستردادها للفنادق من خلال Amex، فستكون قيمتها 525 دولارًا لهذه الإقامة في الفندق.

لذلك لا يزال بعيدًا عما يمكنك الحصول عليه مقابل الاستبدال عن طريق تحويل النقاط. وبعد ذلك، إذا كنت تريد استبدال قيمة الرحلات الجوية أيضًا في بوابة Amex، فهذا هو المكان الذي نقترب فيه من الحد الأدنى لقيمة سنت واحد لكل نقطة، وهو أمر جيد مرة أخرى، لكنك لا تريد القيام بذلك. مازلت تريد محاولة تحويل النقاط إن أمكن.

إذن، 75000 نقطة للرحلات المحجوزة عبر Amex، أي 750 دولارًا. لذلك، مع بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية، لكي تكون هذه البطاقة ذات قيمة بالنسبة لك، كما كانت بالنسبة لي خلال السنوات الثلاث الماضية والآن سنتي الرابعة حيث قمت بتجديد هذه البطاقة.

يجب أن تكون قادرًا على: احصل على مكافأة ترحيبية جيدة بالإضافة إلى الاستخدام الجيد لمضاعفات الإنفاق، وهو ما ينبغي أن يكون معظم الناس قادرين على القيام به. يجب أن تكون قادرًا على تبرير الرسوم السنوية البالغة 250 دولارًا أمريكيًا بقيمة 240 دولارًا أمريكيًا من الاعتمادات السنوية التي تحصل عليها.

ومن ثم يجب أن تكون شخصًا يريد استرداد نقاط بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية الخاصة بك عن طريق التحويل لتحويل البرامج الشريكة مع شركات الطيران والفنادق، وليس عن طريق الاستبدال للسفر داخل بوابة Amex وليس عن طريق استرداد النقود أو أشياء أخرى من هذا القبيل، مثل بطاقات الهدايا كذلك.

من هو الشخص المناسب ل بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية

تعود قيمة هذه البطاقة إلى عدد المرات التي تطلب فيها التوصيل أو تتناول الطعام في المطاعم. إذا كنت تستخدم كلاً من رصيد الطعام الشهري بقيمة 10 دولارات أمريكية ورصيد Uber بقيمة 10 دولارات أمريكية كل شهر، فسوف تكسب قيمة 240 دولارًا أمريكيًا، أو ما يكفي تقريبًا لتغطية الرسوم السنوية البالغة 250 دولارًا أمريكيًا.

ولكن إذا لم تستخدم هذه الأرصدة، فقد يتطلب الأمر المزيد من الجهد والإنفاق للحصول على قيمة من البطاقة. بدون الاعتمادات، حسبنا أنك ستحتاج إلى إنفاق ما يقرب من 240 دولارًا أمريكيًا كل شهر في المطاعم ومحلات السوبر ماركت الأمريكية لتحقيق التعادل في الرسوم السنوية بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية البالغة 250 دولارًا أمريكيًا.

انظر أيضًا: فوائد ومراجعة بطاقة World Of Hyatt الائتمانية لعام 2024

انظر أيضًا: ما تحتاجه للحصول على الموافقة لبطاقات الائتمان التجارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please cancel the ad blocker